شاركت وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية حليمة إبراهيم، عبر تقنية الفيديو في اجتماعات الدورة الـ (60) للأمانة العامة للمنظمة الأفرو آسيوية للاستشارات القانونية.
يذكر ان الدورة تنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي.
شاركت وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية حليمة إبراهيم، عبر تقنية الفيديو في اجتماعات الدورة الـ (60) للأمانة العامة للمنظمة الأفرو آسيوية للاستشارات القانونية.
يذكر ان الدورة تنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي.
الوسوموزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …