أخبارألرئيسيةالأوليمحليات

وزارة المواصلات : ” مشروع توريد حافلات النقل في مراحله الأخيرة ” .

أكد المكتب الاعلامى لوزارة المواصلات أن مشروع توريد وتشغيل حافلات نقل الركاب داخل طراباس في مراحله الأخيرة. اذ سيبدأ اعتبارا من أخر الشهر الجاري بحيث يدخل التشغيل في شهر أغسطس بأربع مسارات كمرحلة أولى تليها مسارات أخرى لاحقاً .

ومن جانبه اجتمع وزير المواصلات المفوض المهندس ” ميلاد معتوق ” برئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة السهم للنقل العام المساهمة وهي تعمل بمشاركة مع شركة الاستثمار الوطني .

ووفقا للمكتب الإعلامي للوزارة فقد ناقش الاجتماع آخر التطورات المتعلقة مشروع توريد وتشغيل حافلات ركاب للعمل في خطوط موزعة لتغطية احتياجات المواطنين داخل مدينة طرابلس .

وتهدف الشركة للعمل في مدن أخرى بخلاف مدينة طرابلس بتوفر الظروف اللازمة لذلك. ونقل عن مندوبي الشركة تأكيدهم قرب الانتهاء من الترتيبات اللازمة للتشغيل من بين ذلك إعداد مقر الإيواء وتوزيع محطات الوقوف.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة أن هذا المشروع الحضاري يعد من أهم المشاريع التى يقدمها القطاع الخاص في مجال النقل داخل المدن وكذلك بين المدن ، وبإشراف وزارة المواصلات إذ يهدف هذا المشروع لتقديم خدمة نقل عام فيها كل الظروف الأمنية اللازمة لراحة المواطن ومستعملي هذه الحافلات لتشجيع الجميع على الاستغناء عن استعمال سيارتهم الخاصة لتخفيض الازدحام والضوضاء والتلوث وصرف الوقود. …

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق