أخبارألرئيسية

وزارة العمل تخصص إدارتين لتلقي شكاوى موظفي القطاعين العام والخاص

 

كتبت/ زينب شرادة
قالت المتحدثة باسم وزارة العمل والتأهيل ربيعة عمار اليوم الإربعاء في تصريح لصحيفة الصباح أن الوزارة عممت على المؤسسات والشركات العامة ضرورة توفير كل ما يضمن سلامة العاملين فيها، واتباع إرشادات الجهات الصحية، وتقليص ساعات العمل، والاعتماد على الخدمات الالكترونية قدر الإمكان .
كما أشارت إلى تفعيل الوزارة لإدارتي تفتيش العمال والسلامة المهنية والتفتيش الوظيفي، موضحة أنهما إدارتان مختصتان بتلقي شكاوى الموظفين العاملين في المؤسسات العامة و الخاصة، لتتخذ الوزارة إثر ذلك ما يلزم لمعالجة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، خاصة العاملين في من القطاع الخاص .
ولفتت عمار إلى تفعيل البرامج التدريبية عن بعد، والتي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل، وستكون باكورتها بعنوان “مقيم الجودة الخارجي” وتستهدف عدداً من موظفي مكاتب العمل التابعين للوزارة من مختلف المناطق على حد قولها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق