منصة الصباح

وزارة العدل تتابع سير أوضاع المعهد العالي للقضاء 

 

قامت وزيرة العدل حليمة عبد الرحمن أمس الاحد بزيارة تفقدية إلى المعهد العالي للقضاء للوقوف على اوضاع المعهد وسير العملية التعليمية.

حيث أذنت الوزيرة بانطلاق الفصل الدراسي الثاني للدفعة الحالية بالمعهد، وحثت الطالبات والطلاب على الاجتهاد والمثابرة لدعم مؤسسات العمل القضائي وتحقيق العدالة وحماية حقوق الانسان.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …