منصة الصباح

توقيع بروتوكول لمكافحة الأمراض ذات المنشأ الحيواني

توقيع بروتوكول لمكافحة الأمراض ذات المنشأ الحيواني

الصباح ــ

وقعت وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية مع السفارة الإيطالية في طرابلس، بروتوكول تعاون يهدف إلى مكافحة الأمراض ذات المنشأ الحيواني.
وأوضحت منظمة الصحة العالمية أن الاتفاقية التي سيتم تنفيذها بالشراكة مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي والمعهد العالي للصحة في إيطاليا، ستسهم في تعزيز الأمن الصحي في ليبيا، مع إمكانية الكشف المبكر عن فيروسات المنقولة بالمفصليات (الحشرات) والوقاية منها ومكافحتها في إطار مفهوم الصحة الواحدة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …