كتبت : زينب شرادة
نفت رئيس قسم الإعلام بوزارة الصحة وداد بن نيران للصباح ما أشيع من أخبار عن صدور قرار خروج للحالة الأولى التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا مشيرة إلى أنه ما يزال يتلقى العلاج بمستشفى الخضراء العام .
كتبت : زينب شرادة
نفت رئيس قسم الإعلام بوزارة الصحة وداد بن نيران للصباح ما أشيع من أخبار عن صدور قرار خروج للحالة الأولى التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا مشيرة إلى أنه ما يزال يتلقى العلاج بمستشفى الخضراء العام .
الوسوموزارة الصحة
أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، النشرة اليومية الخاصة بالأحوال الجوية على مختلف مناطق البلاد، وجاءت …