منصة الصباح

وزارة الصحة تنفي خروج حالة الإصابة الأولى بكورونا من المستشفى

كتبت : زينب شرادة

نفت رئيس قسم الإعلام بوزارة الصحة وداد بن نيران للصباح ما أشيع من أخبار عن صدور قرار خروج للحالة الأولى التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا مشيرة إلى أنه ما يزال يتلقى العلاج بمستشفى الخضراء العام .

شاهد أيضاً

مبنى النيابة العامة

حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية

أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …