منصة الصباح

وزارة الصحة استهداف 37 متدرب في مجال إدارة العينات المعملية سبها.

 

اختتمت بالمسرح البلدي سبها دورة تدريبية في مجال إدارة العينات
وفي تصريح خاص للصباح قال مدير مركز تنمية القوة العاملة جمال عبدالسلام:”أكملنا اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة العينات المعملية ( سحب الدم ) استهدفت 37 متدرب تحت إشراف المركز وبالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية و بالتعاون مع مركز علاج السكر ومصرف الدم والمختبر المرجعي بالمدينة والمركز الصحي القرضة”، مضيفا أن المدربين تلقوا تدريبا من المختصين بالمختبر المرجعي في طرابلس وعادوا لتولي مهمة تدريب مجموعات أخرى
تواصلت التدريب على مدار ثلاث أيام حيث تم تقليص مدة الدورة نتيجة لإستيعاب الشباب وتفاعلهم
يذكر أن هذه الدورة اقتصرت على مدينة سبها مع الاستعداد لإقامتها في بقية مدن الجنوب الليبي .

شاهد أيضاً

​فنيان يقومان بإصلاح كابلات الألياف البصرية ليلاً تحت أضواء الكشافات لإعادة خدمات الاتصالات في الكفرة.

استعادة خدمات الاتصالات والإنترنت في الكفرة بعد إصلاح عطل

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، استعادة خدمات الاتصالات والإنترنت بمدينة الكفرة والمناطق المجاورة، عقب الانتهاء …