منصة الصباح

وزارة الصحة استهداف 37 متدرب في مجال إدارة العينات المعملية سبها.

 

اختتمت بالمسرح البلدي سبها دورة تدريبية في مجال إدارة العينات
وفي تصريح خاص للصباح قال مدير مركز تنمية القوة العاملة جمال عبدالسلام:”أكملنا اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة العينات المعملية ( سحب الدم ) استهدفت 37 متدرب تحت إشراف المركز وبالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية و بالتعاون مع مركز علاج السكر ومصرف الدم والمختبر المرجعي بالمدينة والمركز الصحي القرضة”، مضيفا أن المدربين تلقوا تدريبا من المختصين بالمختبر المرجعي في طرابلس وعادوا لتولي مهمة تدريب مجموعات أخرى
تواصلت التدريب على مدار ثلاث أيام حيث تم تقليص مدة الدورة نتيجة لإستيعاب الشباب وتفاعلهم
يذكر أن هذه الدورة اقتصرت على مدينة سبها مع الاستعداد لإقامتها في بقية مدن الجنوب الليبي .

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات يؤدون امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي داخل إحدى اللجان الامتحانية في باطن الجبل

بدء امتحانات الثانوية العامة باطن الجبل بمشاركة 503 طالباً وطالبة

انطلقت صباح اليوم الأحد، 28 يونيو 2026، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي …