اجتمع وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفى سالم اليوم الإثنين مع عميد باطن الجبل .
تناول الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه البلدية، وسبل حلحتها.
كما وتطرق الوكيل لمناقشة المشاريع التنموية بباطن الجبل،ضمن خطة عودة الحياة.
اجتمع وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفى سالم اليوم الإثنين مع عميد باطن الجبل .
تناول الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه البلدية، وسبل حلحتها.
كما وتطرق الوكيل لمناقشة المشاريع التنموية بباطن الجبل،ضمن خطة عودة الحياة.
الوسوموزارة الحكم المحلي
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …