اجتمع وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفى سالم اليوم الإثنين مع عميد باطن الجبل .
تناول الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه البلدية، وسبل حلحتها.
كما وتطرق الوكيل لمناقشة المشاريع التنموية بباطن الجبل،ضمن خطة عودة الحياة.
اجتمع وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفى سالم اليوم الإثنين مع عميد باطن الجبل .
تناول الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه البلدية، وسبل حلحتها.
كما وتطرق الوكيل لمناقشة المشاريع التنموية بباطن الجبل،ضمن خطة عودة الحياة.
الوسوموزارة الحكم المحلي
اختتمت إدارة التخطيط وشؤون التدريب بمصلحة الجوازات والجنسية، اليوم الأحد21 يوليو، دورة تدريبية متخصصة بعنوان …