أجتماعيأخبارألرئيسيةالأولي

وزارة التعليم تؤكد الإبقاء على إجراء امتحانات الشهادة الثانوية داخل القاعات الجامعية

ناقش وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني ( د. عثمان عبدالجليل ) الثلاثاء بقاعة اﻻجتماعات في المركز الوطني للامتحانات مع مديري المراكز والمصالح والهيئات واﻹدارات والمكاتب بالوزارة وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الهيئات ( د. محمد انوير ).. اﻹجراءات التنظيمية والفنية ﻻجراء امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي المزمع انطﻻقها في شهر أغسطس القادم .

وأكد” الوزير ” خﻻل كلمته على ضرورة إجراء اﻻمتحانات داخل القاعات والمدرجات الجامعية بمختلف المناطق التعليمية واإستمرار فيما تم إنجازه من نجاح في امتحانات العام الماضي واﻻستفادة من اﻷخطاء السابقة وسبل معالجتها .. مشيراً إلى أن الوزارة ستراعي ظروف كافة الطلبة نظرا لما تمر به البﻻد من ظروف إستثنائية.

هذا وشكل الوزير فريق عمل لتفقد المقار اﻻمتحانية وتحديدها والوقوف على احتياجاتها.. إضافةً إلى تشكيل لجنة لمتابعة عملية إدخال بيانات الطلبة المتعلقة بأعمال السنة للمتقدمين لإجراء اﻻمتحانات والتواصل مع مدخلي البيانات بالمدارس في موعد اقصاه ( 5 أغسطس 2019) .

هذا ووزعت المهام التنظيمية والفنية على مديري اﻹدارات والمكاتب لتسهيل كافة اﻷمور وتوفير المناخ المناسب أمام الطلبة

كما تناول الاجتماع أيضا مناقشة الضوابط الخاصة بتسجيل الطلبة النازحين وكيفية التقدم ﻷداء اﻻمتحانات نظرا لما تمر به بعض المناطق .

واستعرض المجتمعون نشاطات اﻹدارات والمكاتب خﻻل فترة اﻷزمة .. متفقين على أن يكون اﻻجتماع بشكل دوري أسبوعي لمتابعة كافة المهام الموكلة إليهم .

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى