منصة الصباح

وزارة الاسكان والتعمير تناقش مع المجلس التسييري أوال سبل وآليات تعويض المباني المتضررة من الحرب

التقى وكيل وزارة الاسكان للتعمير للشؤون المناطق المتضررة عبد المولى اعضومة أمس الاحد ، ، عضو المجلس التسييري أوال علي موسى ، ورئيس ونائب رئيس اللجنة المركزية لتعويضات المباني المتضررة من الحرب .

ناقش الحاضرون سبل وآليات تعويض المباني المتضررة من الحرب، و قد تضمن النقاش قيمة الاضرار في الدفعة 20 لسنة 2024م.

وفي ختام الاجتماع دعى اعضومة بضرورة التنسيق مع رئيس اللجنة لإستيفاء النواقص المطلوبة وإحالة الباقي وفقًا للآليات المعتمدة والمتبعة.

شاهد أيضاً

طالب ليبي يراجع قبل دخول قاعة امتحانات الثانوية العامة

 ماراثون الثانوية العامة.. حينما يمتزج الضغط الاجتماعي بالحلول العلمية

انطلقت صباح اليوم امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في مختلف أنحاء البلاد، حيث توجه …