منصة الصباح

ورشة عمل حول تقنيات استغلال الغاز المصاحب بالحقول

نظمت إدارة هندسة الصيانة والمشاريع الصغرى بالمؤسسة الوطنية للنفط اليوم الاربعاء ، ورشة عمل حول تقنيات استغلال الغاز المصاحب في الحقول النفطية، بحضور وزير النفط والغاز المكلف و بمشاركة مديري إدارات المؤسسة .

استعرضت الورشة، أحدث التقنيات المستخدمة لاستغلال الغاز المصاحب الذي يتضمن ثاني أكسيد الكربون، وآلية العمل للحدّ من انبعاثاته، سعيا للوصول إلى معدل صفر حرق بحلول 2030.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …