منصة الصباح

“واتساب” يتوقف عن العمل في بعض أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

 

ذكرت صحيفة “ميرور” أن تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري لن يكون بالإمكان العمل به في بعض أنظمة التشغيل القديمة قريبا.

وبحسب الشركة، فإنه لن يتسنى استخدام تطبيقها مع بداية العام 2019 لأصحاب الهواتف العاملة بمنصة سلسلة Nokia Series 40، التي كانت من أكثر منصات الهواتف المحمولة استخداما في العالم، حيث ثُبتت في أكثر من 1.5 مليار من الأجهزة عام 2012.

هذا وأوضحت أنه لن يكون ممكنا بعد الآن إنشاء حسابات جديدة في أنظمة التشغيل القديمة المذكورة، كما أن بعض الميزات فيها قد تتوقف عن العمل في أي وقت.

شاهد أيضاً

يوتيوب توسّع ميزة المراسلة داخل التطبيق لمشاركة الفيديوهات والدردشة

يوتيوب توسّع ميزة المراسلة داخل التطبيق لمشاركة الفيديوهات والدردشة

بدأت منصة يوتيوب توسيع إطلاق ميزة المراسلة داخل التطبيق بعد مرحلة اختبار العام الماضي، في …