منصة الصباح

هل تبيع أمريكا احتياطياتها من الذهب وتستبدله بالبيتكوين؟

دعا مؤسس ورئيس شركة مايكروستراتيجي، مايكل سايلور، الحكومة الأميركية إلى بيع احتياطياتها من الذهب واستبدالها بالبيتكوين.

وأوضح سايلور، في دعوته المثيرة للجدل، أن البيتكوين تمثل “الذهب الرقمي” الذي يتمتع بمزايا كبيرة مقارنة بالذهب التقليدي.

كما دعا رئيس شركة مايكروستراتيجي، الولايات المتحدة، بإعادة النظر في استراتيجياتها الاحتياطية في ظل التحولات الرقمية.

وتعتبر شركة مايكروستراتيجي، إحدى أكبر الشركات التي تحتفظ بالبيتكوين كجزء من استراتيجيتها المالية، عبر امتلاكها لأكثر من 150,000 بيتكوين، ما يجعلها من أكبر حاملي العملة في العالم.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …