أخبارألرئيسيةمحليات

هدفه تنسيق الجهود وحفظ الأمن….اجتماع موسع لقيادات أمنية بمقر مديرية أمن جنزور

كتبت :وداد عون

عقد صباح اليوم الخميس الموافق 9/4/2020 اجتماع بمقر مديرية أمن جنزور ضم مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية عميد “فيصل كافو”, ومدير إدارة شؤون المرور والتراخيص عميد “الصديق الشيباني”, ومدير أمن الجفارة عميد “عبد الناصر إلطيف”, ومدير أمن الزاوية عميد “علي اللافي”, ومدير أمن جنزور عقيد “كمال أوحيدة”, ورئيس مكتب الإعلام الأمني مقدم. د “محمد أبو عبدالله”.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن الإجتماعات الدورية التي عقدتها الغرفة لمتابعة سير العمل لتأمين الطريق, والوقوف على المشاكل والعراقيل وإيجاد الحلول لها, لنجاح سير العمل على أكمل وجه
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة تأمين الطريق الساحلي الممتد من العاصمة طرابلس إلى مدينة الزاوية, والعمل على حفظ الأمن وتوحيد الجهود الأمنية لتأمينه.
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على إنشاء غرفة أمنية مشتركة بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وإدارة شؤون المرور والتراخيص ومديرية أمن جنزور والجفارة والزاوية, ويكون مقرها مديرية أمن جنزور, مهامها تسيير الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة على طول الطريق الساحلي الممتد من العاصمة طرابلس إلى مدينة الزاوية, وضبط المخالفين والمجرمين والخارجين عن القانون, وفرض السيطرة الأمنية, للحفاظ على الأمن والإستقرار.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى