أخبارألرئيسيةالرياضة

 نهائي دوري أبطال أوروبا.. تحديد الملعب.. 18 يونيو

 

الصباح/وكالات: ذكر نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه سيتم الإعلان عن جميع جولات ومواعيد وأماكن مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يوم 18 يونيو الجاري، وذلك بعد أن تم تأجيل الموعد الأول لاجتماع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، المقرر عقده في 17 يونيو ، إلى 18 يونيو ، وذلك نظرًا لأن اللجنة التنفيذية بالاتحاد لديها جدول أعمال مزدحم للغاية.

كما أكد رئيس الاتحاد الفرنسي وأحد أعضاء اليويفا، أن الاتحاد الأوروبي سيكشف النقاب عن المدن المضيفة ليويو 2020 التي تم تأجيلها للعام المقبل، والتصديق على مواعيد وشكل دوري أبطال أوروبا الذي توقف في مارس الماضي بسبب وباء كورونا، حيث من المتوقع أن يتم استئنافه في شهر أغسطس.

اما مكان نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في 29 أغسطس ، لا يزال غير معروفا حتى الآن، مع وجود تقارير تتحدث حول المدن التي قد تستضيف النهائي في النهاية بعد نقل المباراة من العاصمة التركية اسطنبول.

في الأيام الأخيرة، ظهرت العاصمة البرتغالية لشبونة كمرشح ، ولكن كما ذكرت بيلد الألمانية ، يمكن أن تكون فرانكفورت أيضًا بديلاً للمباراة النهائية.

واستقر الاتحاد الأوروبي أيضا على لعب مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المتبقية في شهر أغسطس، وربما قد يتم لعب المباريات الاقصائية من مباراة واحدة فقط فى بلد واحدة لتوفير الوقت وتجنب السفر خلال الايام الحالية بسبب فيروس كورونا.

وستعود منافسات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بمباريات إياب دور الـ16، التي ستقام في أوائل شهر أغسطس المقبل، بعد أن تنتهى منافسات الدوريات الأوروبية التي سوف تستكمل خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى