منصة الصباح

نتيجة إجراء أعمال صيانة بصمامات التحكم ..إمدادات مياه النهر تنخفض عن بعض مناطق العاصمة

 

اعلن جهاز تنفيذ و إدارة مشروع النهر الصناعي صباح اليوم الجمعة خفض معدل ضخ المياه  إلى بعض مناطق العاصمة  طرابلس والمناطق المجاورة.

وذلك لإجراء لتنفيذ أعمال الصيانة الطارئة لصمامات التحكم بمحطة التدفق بالشويرف، مما سيترتب عليه ضعف تدفق المياه وانقطاعها عن بعض المناطق بالعاصمة،.

وقد طمئنت إدارة الجهاز المواطنيين أنه فور استكمال أعمال الصيانة الطارئة لصمامات التحكم، ستتمكن فرق التشغيل من زيادة معدل التدفق، وإعادة المياه إلي كافة أحياء طرابلس والمناطق المجاورة لها.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …