منصة الصباح

ناغوري قرة باغ.. الإعلان عن  مقتل أكثر من 2300 من جندي أرميني في المعارك

 

الصباح/ وكالات: أكدت أرمينيا، اليوم السبت، مقتل أكثر من 2300 من جنودها في النزاع للسيطرة على إقليم ناغورني قره باغ، الذي انتهى بتوقيع اتفاق سلام يكرس انتصار القوات الأذربيجانية.

وقالت ألينا نيكوغوسيان، الناطقة باسم وزارة الصحة الأرمينية، عبر ”فيسبوك“: ”حتى الساعة تسلم جهاز الطب الشرعي جثث 2317 عسكريا، بينها جثث لم تحدد هوية أصحابها“.

في المقابل، لم تكشف أذربيجان عن خسائرها البشرية.

شاهد أيضاً

لقطة حية تُظهر مبنى سكنيًا منهارًا بالكامل ومتحولًا إلى ركام من الخرسانة والأعمدة المحطمة جراء زلزال فنزويلا، ويتواجد في الموقع عدد كبير من أفراد فرق الإنقاذ والشرطة الذين يرتدون خوذًا وسترات واقية أثناء بحثهم بين الأنقاض عن ناجين.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا وأكثر من “50” ألف مفقود

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …