أخبارألرئيسيةالأوليمحليات

نائب بالرئاسي الليبي يبحث مع بلدي نالوت التهريب والإرهاب

حث نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، عبدالسلام كاجمان، ووكيل ديوان بلدية نالوت خالد مزيد، وعضو المجلس البلدي إبراهيم مسعود، وضع حل جذري لمشاكل التهريب ومكافحة الإرهاب عبر الحدود.

وأوضحت إدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، أن اللقاء تناول عديد الملفات والصعوبات التي تواجه البلدية.

وتناول اللقاء، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، أمس الأحد، تقديم الخدمات لجهاز إسعاف الطوارئ ببلدية نالوت، من توفير معدات وسيارات إسعاف، والتنسيق مع وزارة الصحة لتقديم الأدوية والمعدات لمستشفى نالوت العام، إضافة للتواصل مع وزارة المالية لصرف المبالغ المالية الممنوحة للبلدية.

وتعاني المناطق الحدودية لا سيما المنطقة الحدودية الغربية، من مشاكل تهريب الوقود والسلع الأساسية، دون وضع حلول جذرية للحد من هذه الظاهرة.

وكانت مديرية أمن الجميل؛ غرب العاصمة طرابلس، قد أوضحت إن قسم البحث الجنائي، ضبط أربع شاحنات وقود داخل المدينة معدة للتهريب، كانت في طريقها إلى الحدود الغربية.

وأوضحت المديرية في بيان، أن الشاحنات الأربعة عليها خزانات لنقل الوقود إلى المحطات، مبينة نقلها إلى المقر، وضبط السائقين ومرافقيهم، ووضعهم بغرفة الحبس الاحتياطي، لعرضهم على النيابة العامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق