منصة الصباح

ميل غيبسون يعلن خسارة منزله بسبب حرائق “لوس أنجلوس”

كشف الفنان الأمريكي ميل غيبسون، أن منزله دُمّر بسبب حرائق الغابات في لوس أنجلوس.

وأوضح غيبسون، بينما كان خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “إليزابيث فارغاس ريبورتس” على قناة “نيوز نيشن”.

وتعامل النجم الأمريكي، مع الحادثة، بنوعٍ من الكوميديا السوداء بقوله: “عندما عدت إلى المنزل، بالتأكيد، لم يكن هناك، عدت إلى المنزل وقلت لنفسي، حسنًا على الأقل لم أعد أعاني من أي من مشاكل السباكة المزعجة هذه”.

وكشف غيبسون، عن حجم دمار منزله، بجملة: “لم أرى مكانًا محترقًا تمامًا بهذا الشكل. يمكنك وضعه في جرة”.

شاهد أيضاً

يُستخدم لسهولة الوصول ووصف الصورة لمحركات البحث ولذوي الإعاقة البصرية)

بيت اسكندر يحتضن حوارية حول أثر المكان في الإبداع

متابعة: شعيب أبو ساقة تصوير: أحمد الهتكي. احتضن بيت اسكندر للفنون، مساء أمس الثلاثاء حوارية …