أخبارألرئيسيةالأخيرة

ميغان ماركل .. الأميرة الضحية

هل تموت الفراشات طائرة مرة أخرى

الفراشات عادة ما تطارد الأضواء، ولكن بعض الفراشات تطاردهن الأضواء، كانت الأميرة الراحلة واحدة منهن، ولابد أن تكون ميغان ماركل من ضمنهن.

الأمير هاري أبن الأولى وزوج الثانية يضع مقارنة بين الطريقة التي تغطّي بها الصحف المصوّرة أخبار زوجته ميغان ماركل الآن، وتلك التي كانت تتعامل بها تلك الصحف مع أمه الأميرة الراحلة ديانا.

ويرى هاري أن «التاريخ يعيد نفسه» عندما يتابع «الحملة الشرسة» ضد زوجته دوقة ساسكس.

يقول هاري: «فقدتُ أمي، وها أنا ذا أشاهد زوجتي تسقط ضحية لنفس القوى الجبارة».. أما ميغان فتقول: «أبي من القوقاز وأمي أفريقية أمريكية .. لقد احتضنني هذا البلد أمريكا وجئت لأقول من أنا، وأنا قوية وواثقة من نفسي ومما سأفعله».

إنها راشيل ميغان ماركل

ولدت في العام 1981، وهي ممثلة أمريكية سابقة، جسدت شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، وعرفت بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج.

ماركل كانت على علاقة مع الممثل والمنتج تريفور إنجلسون، وتزوجا في جامايكا ولكنهما سرعان ما تطلقا.

منذ صيف 2016، دخلت في علاقة مع الأمير هاري، وهو الملك السادس في ترتيب العرش البريطاني.

في يناير 2018 قامت ميغان بحذف جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في خطوة تأتي ضمن تقاليد ملكية بريطانية حيث يمتنع أعضاء العائلة المالكة عن استخدام الشبكات الاجتماعية.

لم يقل الأمير هاري أنه سبق لها الزواج، ولم يقل أنها ابنة القوقازي السمراء، بل تزوج منها في 19 مايو 2018 بكنيسة القديس جورج الواقعة في ساحة قلعة وندسور الشهيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق