منصة الصباح

موظفو المصارف في سبها يطالبون بتحسين مرتباتهم والنظر بمطالبهم

خاص/ الصباح

استنكر موظفو المصارف بمدينة سبها، عدم الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بمرتباتهم وتحسين الأوضاع الوظيفية.

وجاء ذلك في بيان، أصدره موظفي المصارف بمدينة سبها، بيانا عبروا فيه عن استنكارهم لعدم الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بمرتباتهم وتحسين الأوضاع الوظيفية.

وطالبوا بالاستجابة لمطالباتهم، والمتمثلة في إعفاء المتوفين منهم من الاقساط المستحقة على رواتبهم، وصرف عيديات للعاملين تفوق قيمة مرتباتهم، وتوفير مكتب علاقات بالمنطقة الجنوبية، وغيرها من المطالبات.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …