منصة الصباح

منح سنة دراسة استثنائية للتلاميذ والطلاب الرَّاسبين

أصدرت وزارة التّربية والتّعليم بحكومة الوحدة الوطنية، القرار رقم “1798” لِسنة “2024”، بِمنح سنة دراسية اِستثنائية لبعض التلاميذ والطلاب..

ونصَّ القرار على منح سنة استثنائية لتلاميذ وطلبة النّقل، والشهادات العامة بمرحلتَي التّعليم الأساسي والثانوي “العام والدّيني” الذين اِستنفذوا سنوات الرّسوب للعام الدّراسي “2023-2024″، وذلك للدراسة بالعام الدّراسي القادم “2024 -2025”..

ويأتي هذا القرار من الوزارة لتمكين التلاميذ والطلاب من الاستمرار في تحصيلهم العلمي، ومنع تسرّبهم خارج مؤسسات التعليم..

شاهد أيضاً

طالب ليبي يراجع قبل دخول قاعة امتحانات الثانوية العامة

 ماراثون الثانوية العامة.. حينما يمتزج الضغط الاجتماعي بالحلول العلمية

انطلقت صباح اليوم امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في مختلف أنحاء البلاد، حيث توجه …