أخبارألرئيسيةرياضة

منتخب السنغال يتفوق على الإكوادور ويتأهل رسميًا للدور التالي من المونديال

حسم منتخب السنغال بطاقة الصعود رسميًا لدور الـ16 من بطولة كأس العالم، بعد تخطي دور المجموعات والفوز على حساب الإكوادور بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

تقدم منتخب السنغال بالهدف الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 42، سددها إسماعيلا سار مهاجم أسود التيرانغا، وبالفعل سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده ويترجم السنغاليون سيطرتهم لهدف محقق في شوط المباراة الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ المنتخب الإكوادوري في الضغط وبالفعل خطف كايسيدو لاعب الإكوادور هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبعد دقيقتين فقط رد كاليدو كوليبالي بالهدف الثاني للسنغال في الدقيقة 70 ويتقدم أسود التيرانجا بهدفين مقابل هدف، ليضمنوا رسميًا بطاقة التأهل والصعود من دور المجموعات.

بدأ منتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من: إدوارد ميندي – يوسف سابالي – كاليدو كوليبالي – عبدو ديالو – إسماعيل جاكوبس – إدريسا جانا جايي – إليمان نداي – باتي سيس – بابي غايي – إسماعيلا سار – بولاي ديا

فيما جاء تشكيل الإكوادور كما يلي : جاليندز – توريس، هينكابي، أنجيلو بريكيادو، إستوبينان – كارلوس، الان فرانكو، كايسيدو، بلاتا – فالنسيا، إسترادا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى