منصة الصباح

افتتاح الممر التجاري بمنفذ رأس إجدير البري 

 افتُتح الممر التجاري بمنفذ رأس إجدير ، اليوم السبت 19 أكتوبر بحضور وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة، اللواء محمود سعيد.

الافتتاح تم بحضور وكيل وزارة المواصلات وعدد من قيادات وزارتي الداخلية والخارجية، ووفد رفيع المستوى من الجانب التونسي.

يأتي هذا الافتتاح لأجل تسهيل حركة البضائع وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين وتأمين المنافذ الحدودية وتطوير البنية التحتية، ما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتوطيد العلاقات الثنائية مع تونس.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …