منصة الصباح

الدبيبة: سنعمل بكل جدية في ملف الإعمار

الدبيبة: سنعمل بكل جدية في ملف الإعمار

أكد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، عزم حكومته العمل على إعادة إعمار درنة وجميع المناطق المتضررة..

ونشرت منصة حكومتنا تصريحا للدبيبة، قال فيه:- أقول لأهلي في الجيل الأخضر، لن نترككم، وسنعمل بكل وطنية وجدية ومصداقية في ملف الاعمار، وستعود درنة وجميع المدن المتضررة لحالة أفضل مما كانت عليها..

شاهد أيضاً

تصميم غرافيكي يجمع ثلاثة من رؤساء وزراء بريطانيا المتعاقبين؛ يظهر فيه ريشي سوناك على اليسار متحدثاً، وتيريزا ماي في المنتصف بنظارتها الزرقاء، وكير ستارمر على اليمين خلف منصة خطابات، على خلفية رمادية منقطة

بريطانيا.. تسارع تبديل رؤساء الحكومة

الصباح/ تقرير عُرفت المملكة المتحدة بالاستقرار السياسي النسبي مقارنة بكثير من الديمقراطيات الغربية، غير أن …