منصة الصباح
الغريفة تطلق حملة توعوية لمكافحة المخدرات

الغريفة تطلق حملة توعوية لمكافحة المخدرات

أقامت بلدية الغريفة حملة توعوية موسعة بقاعة مركز الغريفة للمؤتمرات، تحت إشراف مكتب مكافحة المخدرات وبالتعاون مع مكتب الشباب بالغريفة، بحضور عميد البلدية التواتي بكة، وشارك فيها مدراء الإدارات، نشطاء المجتمع المدني، فرق الكشافة، وأولياء أمور طلبة المؤسسات التعليمية.

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تركزت الحملة على تحصين المجتمع ضد المخدرات والمؤثرات العقلية، عبر محاضرات تناولت: تعريف المشاركين بمخاطر المخدرات وأشكالها المختلفة، دور الأسرة في حماية الشباب والابتعاد عن رفقاء السوء، ونصائح عملية للوقاية من تعاطي المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع.

جانب من الحملة

وحظيت الحملة بتفاعل كبير من الحاضرين، الذين أكدوا على أهمية استمرار هذه المبادرات وتضافر الجهود للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …