منصة الصباح

مكافحة الامراض يستلم شحنة من التطعيمات الخاصة بالبرنامج الوطني للتطعيم

 

استلم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر، شحنة من التطعيمات الروتينية الخاصة بالبرنامج الوطني للتطعيم.

ونقلت التطعيمات المقدمة من شركتي “ام اس دي” و “بفايزر” الأمريكية باستخدام سيارات مخصصة ومجهزة إلى مخازن الحلقة الباردة التابعة لإدارة الصيدلة بالمركز.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …