منصة الصباح

مركز مكافحة الأمراض يدعو لتطعيم أطفال الجنوب ضد الحصبة

مركز مكافحة الأمراض يدعو لتطعيم أطفال الجنوب ضد الحصبة

دعا مركز مكافحة الأمراض، أولياء الأمور في عدد من المناطق الجنوبية للتوجه إلى أقرب مركز صحي لتطعيم أبنائهم.

وأوضح المركز في بيانه أن الأطفال المستهدفين بالتطعيم في هذه المرحلة غات، القطرون، وادي الآجال، ووادي الشاطئ، مؤكدا على ضرورة تطعيم الأطفال في هذه المناطق من عمر سنة إلى سبع سنوات ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية وفيتامين أ.

ولف المركز إلى أن التطعيم يعتبر من أهم الإجراءات الوقائية التي يمكن اتخاذها لحماية صحة وسلامة الأطفال، خاصةً في ظل انتشار مرض الحصبة في بعض مدن ومناطق الجنوب.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …