طالب المركز الوطني لمكافحة الأمراض بإعادة فرض الإجراءات الاحترازية المتمثلة في ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الجسدي ..
وشدد المركز على ضرورة تأهيل مراكز العزل في طرابلس ودعم برنامج مكافحة العدوى وتكثيف حملات التطعيم والتوعية.
واشار المركز إلى ان انخفاض معدل إجراء الاختبارات إلى أقل من 50 اختبار لكل 100 ألف مواطن يقلل من القدرة على رصد المتغيرات المستقبلية لانتشار الوباء.
الوسومالمركز الوطني لمكافحة الامراض كورونا
شاهد أيضاً
اعتماد الدليل الاسترشادي لإعداد لوائح تنظيم العمل والجزاءات
اعتمدت اللجنة المختصة بدراسة ومراجعة لوائح تنظيم العمل والجزاءات بالوحدات الاقتصادية، الدليل الاسترشادي لإعداد لوائح تنظيم …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية