طالب المركز الوطني لمكافحة الأمراض بإعادة فرض الإجراءات الاحترازية المتمثلة في ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الجسدي ..
وشدد المركز على ضرورة تأهيل مراكز العزل في طرابلس ودعم برنامج مكافحة العدوى وتكثيف حملات التطعيم والتوعية.
واشار المركز إلى ان انخفاض معدل إجراء الاختبارات إلى أقل من 50 اختبار لكل 100 ألف مواطن يقلل من القدرة على رصد المتغيرات المستقبلية لانتشار الوباء.
الوسومالمركز الوطني لمكافحة الامراض كورونا
شاهد أيضاً
“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية
دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية