منصة الصباح

مكافحة الأمراض يطالب بإعادة فرض الإجراءات الاحترازية

طالب المركز الوطني لمكافحة الأمراض بإعادة فرض الإجراءات الاحترازية المتمثلة في ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الجسدي ..
وشدد المركز على ضرورة تأهيل مراكز العزل في طرابلس ودعم برنامج مكافحة العدوى وتكثيف حملات التطعيم والتوعية.
واشار المركز إلى ان انخفاض معدل إجراء الاختبارات إلى أقل من 50 اختبار لكل 100 ألف مواطن يقلل من القدرة على رصد المتغيرات المستقبلية لانتشار الوباء.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …