كتبت وداد عون.. التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق صباح اليوم الاثنين عميد بلدية بني وليد سالم انوير، ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة وقد تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجهها البلدية وأدت إلى تدني مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين في جميع المجالات، لاسيما انقطاع الكهرباء والخدمات العامة وعدم تفعيل المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي.
الوسوموليد سالم انوير
شاهد أيضاً
وزارة الدفاع تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر
أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الاثنين، تسلّم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية