منصة الصباح

معيتيق يلتقي عميد بلدية بني وليد ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة

كتبت وداد عون.. التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق صباح اليوم الاثنين عميد بلدية بني وليد سالم انوير، ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة وقد تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجهها البلدية وأدت إلى تدني مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين في جميع المجالات، لاسيما انقطاع الكهرباء والخدمات العامة وعدم تفعيل المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي.

شاهد أيضاً

وصول المواطنين الليبيين المفرج عنهم من النيجر إلى الأراضي الليبية يرفعون علامات النصر والفرحة عقب تسلّمهم من وزارة الدفاع

وزارة الدفاع تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

 أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الاثنين، تسلّم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى …