منصة الصباح

افتتاح مبنى القسم الداخلي بمعهد القضاء

افتتح مدير عام المعهد العالي للقضاء مبنى القسم الداخلي رقم ( 3 ) بالمعهد العالي للقضاء بعد صيانته وتجهيز مرافقه وتزويده بالإمكانيات والأثاث اللازم لإقامة الطلاب.

ويأتي افتتاح المبنى بعد أن كان خارج الخدمة منذ أكثر من تسع سنوات، على الرغم من أنه يعد مبنى مهم وسيمثل إِضافة مميزة للقسم الداخلي للطلبة القاطنين خارج طرابلس.

وزاد قدرة المعهد الاستيعابية للطلبة بعد دخول هذا المبنى للخدمة إلى 252 طالبا وطالبة.

 

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …