قرر معلم مدرسة متقاعد العودة للعمل في مدرسة بأوباري تعاني عجزا في المعلمين.
واعلن الأستاذ المتقاعد مهدي محمد على العودة للتدريس في المدرسة الثانوية بمنطقة جرمة لسد العجز ومساعدة الطلبة في إكمال المنهج.
قرر معلم مدرسة متقاعد العودة للعمل في مدرسة بأوباري تعاني عجزا في المعلمين.
واعلن الأستاذ المتقاعد مهدي محمد على العودة للتدريس في المدرسة الثانوية بمنطقة جرمة لسد العجز ومساعدة الطلبة في إكمال المنهج.
الوسوممدرسة بأوباري
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …