أخبارألرئيسيةالأخيرة

مطعم.. حيلة “طاولات المصدات” لتطبيق التباعد خشية كورونا

 

الصباح/ وكالات: لجأت المطاعم والمقاهي حول العالم إلى ابتكار طرق جديدة، لتنفيذ سياسة التباعد الاجتماعي، في محاولة لإعادة فتحها مرة أخرى، تجنبا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وللحفاظ على سياسة التباعد الاجتماعي، قرر مطعم أمريكي، استخدام حيلة “موائد المصدات” لإبقاء الزبائن على بعد 6 أقدام من بعضهم البعض.

وحسب موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي، يتم إعادة فتح ولاية ماريلاند الأمريكية تدريجيا، لكن المطاعم والمقاهي مفتوحة فقط لخدمة التوصيل للمنازل، وبمجرد أن يتمكنوا من إعادة فتح صالات الطعام للعملاء، سيستخدم مطعم Fish Tales الواقع في مدينة أوشن سيتي، “طاولات المصدات”.

و”طاولات المصدات” مصممة خصيصا للحفاظ على المسافة الاجتماعية الأمنة، والتي سيتمكن الزبائن التحرك بها بحرية بجلوسهم في أنبوب داخلي بطول 6 أقدام.

وصممت الطاولات بفتحة في المنتصف لاستيعاب الأشخاص الذين يتراوح طولهم من متر إلى مترين، ويمكن لمستخدميها التحرك بها باستخدام العجلات المرفقة بأسفل الطاولة، مع الحفاظ على مسافة 6 أقدام (2 متر) عن بعضهم البعض.

جاءت فكرة تصميم “طاولات المصدات” من شركة Revolution Event Design & Production، كاستجابة للحاجة إلى التباعد الاجتماعي والحفاظ على الصحة العامة.

وعرضت الطاولات الأنبوبية لأول مرة في مطعم فيش تيلز، السبت، في مقطع فيديو التقطه أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

واشترى شون هارمان وزوجته، مالكا المطعم، 10 “طاولات مصدات”، ويخطط لطلب 40 طاولة أخرى حتى يتمكن الزبائن من الاستمتاع بطعامهم بأمان.

ولا يزال تناول الطعام في الهواء الطلق غير مسموح به حتى الآن في ماريلاند؛ لذا فإن أصحاب المطعم في انتظار موعد استخدام “طاولات المصدات” رسميا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق