منصة الصباح

بعد توقفها عامين.. تشغيل الوحدة الثانية لمنظومة التكييف المركزي بمستشفى جالو

الصباح

أعادت إدارة الشؤون الفنية والهندسية بمستشفى جالو المركزي، تشغيل الوحدة الثانية لمنظومة التكييف المركزي بعد إجراء الإصلاحات والصيانة المطلوبة، وهي منظومة خاصة بتكييف المباني الملحقة للمستشفى.

وتضم مباني، المخازن الطبية والمغسلة والتعقيم ومبنى المشرحة وثلاجة الجثامين.

وجاء ذلك، بعد توقف دام أكثر من عامين، حيث كان الاعتماد على وحدة واحدة، فقط من أصل وحدتين، لتبريد كافة الأحمال الحرارية بهذه المباني.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …