منصة الصباح

مستشفى الكفرة يعلن وفاة ثاني طفل بلدغة عقرب سامة في اقل من شهر واحد

الصباح

أعلن مستشفى عطية الكاسح التعليمي بالـكُفرة فجر اليوم عن تسجيل ثاني حالة وفاة لطفل بسبب لدغات العقارب السامة

واعلن المستشفى عن وفاة الطفل عبدالكريم عبداللطيف بوبشير البالغ 12 عاما بعد معاناة من لدغة عقرب

وكان المستشفى قد أعلن في 28 مايو المنقضي عن الطفل ياسين عبدالرحمن وردقو البالغ 4 أعوام ليسجل المستشفى وفاة طفلين في اقل من شهر بسبب تعرضهم للدغات العقارب

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …