منصة الصباح

مستشفى الكفرة يعلن وفاة ثاني طفل بلدغة عقرب سامة في اقل من شهر واحد

الصباح

أعلن مستشفى عطية الكاسح التعليمي بالـكُفرة فجر اليوم عن تسجيل ثاني حالة وفاة لطفل بسبب لدغات العقارب السامة

واعلن المستشفى عن وفاة الطفل عبدالكريم عبداللطيف بوبشير البالغ 12 عاما بعد معاناة من لدغة عقرب

وكان المستشفى قد أعلن في 28 مايو المنقضي عن الطفل ياسين عبدالرحمن وردقو البالغ 4 أعوام ليسجل المستشفى وفاة طفلين في اقل من شهر بسبب تعرضهم للدغات العقارب

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …