منصة الصباح

مستشفى الكفرة يعلن وفاة ثاني طفل بلدغة عقرب سامة في اقل من شهر واحد

الصباح

أعلن مستشفى عطية الكاسح التعليمي بالـكُفرة فجر اليوم عن تسجيل ثاني حالة وفاة لطفل بسبب لدغات العقارب السامة

واعلن المستشفى عن وفاة الطفل عبدالكريم عبداللطيف بوبشير البالغ 12 عاما بعد معاناة من لدغة عقرب

وكان المستشفى قد أعلن في 28 مايو المنقضي عن الطفل ياسين عبدالرحمن وردقو البالغ 4 أعوام ليسجل المستشفى وفاة طفلين في اقل من شهر بسبب تعرضهم للدغات العقارب

شاهد أيضاً

مبنى النيابة العامة الليبية ليلاً مع شعار الميزان

النيابة تحبس مسؤولًا بالبريقة و5 مديري شركات بتهم تهريب الوقود

أمرت النيابة العامة بحبس مسؤول المبيعات في شركة البريقة لتسويق النفط، إلى جانب مديري خمس …