منصة الصباح

مسؤول أممي يتهم إسرائيل بإساءة معاملة المعتقلين في غزة

اتهم مسؤول في مجال حقوق الإنسان بالأمم المتحدة أجيت سونغاي، الاحتلال الإسرائيلي بإساءة معاملة المعتقلين الفلسطينيين في غزة.

وقال سونغاي، إنه التقى رجالاً احتجزوا لأسابيع وتعرضوا للضرب وتعصيب الأعين، كما أُطلق سراح بعضهم وهم يرتدون الحفاضات.

وأضاف في تصريحات صحفية أن عدد الرجال المعتقلين من إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية غير واضح، لكنه يقدر بالآلاف.

شاهد أيضاً

البرلمان الفنلندي يقر تعديلات تتيح رفع القيود عن الأسلحة النووية

البرلمان الفنلندي يقر تعديلات تتيح رفع القيود عن الأسلحة النووية

أقر البرلمان الفنلندي تعديلات تشريعية تقضي برفع الحظر عن استيراد وتصنيع وتخزين واستخدام الأسلحة النووية …