منصة الصباح

مركز مكافحة الأمراض يؤكد أهمية تلقي التطعيمات

أكد المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم السبت، على أهمية تلقي التطعيمات لمنع انتشار الأمراض المعدية والحفاظ على الصحة والسلامة.

وشدد المركز في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على أن التطعيمات ليست مسؤولية فردية فقط، بل هي “واجب إنساني اتجاه مجتمعنا”.

وأشار إلى أن التطعيمات تلعب دوراً هاماً في حماية فئات الضعف مثل الأطفال الرضع وكبار السن والأشخاص ذوي الجهاز المناعي الضعيف، كما أنها تساهم في الوقاية من الأمراض المميتة والقاتلة مثل الحصبة والشلل الدماغي والتهاب الكبد والإنفلونزا.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …