منصة الصباح

مركز زليتن الطبي يوضع مقترحات لمواجهة انتشار فايروس كورونا .

كتب ـ فتحي السلينى

جرى بمركز الطبي زليتن اجتماعا موسعا بحضور مدير ورؤساء الأقسام المركز وعميد المجلس البلدي المكلف ولجنة جائحة كورونا وممثلي عن قسم العزل، وذلك

بسبب  تزايد انتشار فايروس كورونا المستجد وتداعياته على البلدية

تم خلاله وضع عدة مقترحات في حالة تزايد حالات الإصابة وذلك لمعالجة النقص في الإمكانيات مع استحداث أماكن عزل أخرى وتجهيزها كذلك توفير العناصر الطبية والطبية المساعدة في هذا الجانب بالإضافة الى مراسلة وزارة الصحة لوضعها في الصورة الحالية .

كما أكد عميد بلدي زليتن المكلف م مصطفى بن عائشة خلال الاجتماع على استعداد البلدية في توفير الإمكانيات اللازمة لتوفيرها لتلك المقترحات

شاهد أيضاً

​قاعة اجتماعات تضم كوادر تمريضية ومحاضرين خلال ورشة عمل حول الرصد المجتمعي لمرض الحصبة في مستشفى قصر الأخيار العام.

ورشة عمل لتعزيز وحماية الصحة في “قصر الأخيار”

متابعة/ عبدالحميد ناجي تصوير/ مروان التومي نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع منظمة الصحة …