منصة الصباح

اجتماع يناقش خطة التحول الرقمي في التعليم

 

ناقش مدير عام مركز التدريب وتطوير التعليم الدكتور محمد إبراهيم غومة صباح اليوم الثلاثاء مع مدير مركز المعلومات والتوثيق، الدكتور خالد السويحلي خطة التحول الرقمي التي أطلقها المركز، بهدف تحسين البنية التحتية التقنية وتعزيز استخدام التكنولوجيا في التعليم والتدريب.
وأكد غومة خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المركزين لتحقيق أهداف التحول الرقمي وتطوير العمليات التعليمية والتدريبية.
من جانبه، أبدى الدكتور السويحلي استعداد مركز المعلومات والتوثيق لتقديم الدعم الفني والتقني لضمان نجاح هذه الخطة وتحقيق الفائدة المرجوة منها.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …