منصة الصباح

مركز البيضاء الطبي يحتفي باليوم العالمي للتمريض

مركز البيضاء الطبي يحتفي باليوم العالمي للتمريض

الصباح ـــ  عبدالله الزائدي

نظم مركز البيضاء الطبي، اليوم الخميس احتفالا باليوم العالمي للتمريض الذي يصادف 12 مايو من كل عام،  واثنى مدير عام المركز عبدالرحيم مازق على كوادر التمريض بالمركز ، وأشاد بمجهوداتهم واصفا ذلك بـتفانيهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الجودة وتقديم أفضل الخدمات للمرضى ، مشددا على دور أطقم التمريض الفعال في تقديم الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين،

و بمشاركة جميع أقسام التمريض بالمركز.

واكد مازق، التزام إدارته بالمضي في تطوير خدمات التمريض بالتدريب المستمر، وتوفير المزيد من متطلبات العمل، ضمن خطة إدارة المركز، الرامية لإحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …