منصة الصباح

مرضى الأورام في مصر يطالبون بدفع مستحقات المستشفيات

 

ناشد مرضى الأورام في مصر كافة المسؤولين بسرعة التدخل ودفع مستحقات المستشفيات المصرية.
ووجه المرضى في بيان مصور لهم مناشدتهم إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية ورئيس مجلس النواب، والنائب العام ورئيس ديوان المحاسبة، مطالبين بسرعة التدخل لإكمال علاجهم في مستشفيات مصر.
وحذر المرضى من أن استمرار التجاهل يزيد من حالات الوفاة منهم، محملين المسؤولين في الدولة مسؤولية تعرض المرضى للوفاة وعودة انتشار المرض لدى بعضهم بسبب عدم انتظام الجلسات.
وشدد المرضى على ضرورة إيجاد حل جذري للأزمة ليتمكنوا من استكمال العلاج

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …