منصة الصباح

مرضى الأورام في مصر يطالبون بدفع مستحقات المستشفيات

 

ناشد مرضى الأورام في مصر كافة المسؤولين بسرعة التدخل ودفع مستحقات المستشفيات المصرية.
ووجه المرضى في بيان مصور لهم مناشدتهم إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية ورئيس مجلس النواب، والنائب العام ورئيس ديوان المحاسبة، مطالبين بسرعة التدخل لإكمال علاجهم في مستشفيات مصر.
وحذر المرضى من أن استمرار التجاهل يزيد من حالات الوفاة منهم، محملين المسؤولين في الدولة مسؤولية تعرض المرضى للوفاة وعودة انتشار المرض لدى بعضهم بسبب عدم انتظام الجلسات.
وشدد المرضى على ضرورة إيجاد حل جذري للأزمة ليتمكنوا من استكمال العلاج

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …