منصة الصباح

مراقبة اجدابيا تقرر إيقاف الدراسة بالمرحلة الابتدائية حتى 5 يناير

 

قررت مراقبة التعليم اجدابيا إيقاف الدراسة في المرحلة الابتدائية.

وطالبت المراقبة، في منشور على صفحتها مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي العام والخاص، إيقاف الدارسة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الخامس ابتدائي، وعلى ان تستأنف الدراسة بعد عطلة نصف العام اعتبارا من 5 – 9 يناير 2025.

ومن المقرر، استمرار الدارسة والامتحانات لباقى المراحل التعليمية بالمدارس.

شاهد أيضاً

هاتف ذكي تعرض أيقونة تطبيق "وظيفتي" التابع لوزارة الخدمة المدنية

انطلاقة منصة  وظيفتي .. وزارة الخدمة المدنية تدشن نافذة رقمية 

في خطوة  نحو رقمنة القطاع العام وتطوير الخدمات الحكومية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قرب …