منصة الصباح

مراقبة اجدابيا تقرر إيقاف الدراسة بالمرحلة الابتدائية حتى 5 يناير

 

قررت مراقبة التعليم اجدابيا إيقاف الدراسة في المرحلة الابتدائية.

وطالبت المراقبة، في منشور على صفحتها مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي العام والخاص، إيقاف الدارسة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الخامس ابتدائي، وعلى ان تستأنف الدراسة بعد عطلة نصف العام اعتبارا من 5 – 9 يناير 2025.

ومن المقرر، استمرار الدارسة والامتحانات لباقى المراحل التعليمية بالمدارس.

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …