منصة الصباح

مراقبة اجدابيا تقرر إيقاف الدراسة بالمرحلة الابتدائية حتى 5 يناير

 

قررت مراقبة التعليم اجدابيا إيقاف الدراسة في المرحلة الابتدائية.

وطالبت المراقبة، في منشور على صفحتها مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي العام والخاص، إيقاف الدارسة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الخامس ابتدائي، وعلى ان تستأنف الدراسة بعد عطلة نصف العام اعتبارا من 5 – 9 يناير 2025.

ومن المقرر، استمرار الدارسة والامتحانات لباقى المراحل التعليمية بالمدارس.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …