منصة الصباح

مراقبة اجدابيا تقرر إيقاف الدراسة بالمرحلة الابتدائية حتى 5 يناير

 

قررت مراقبة التعليم اجدابيا إيقاف الدراسة في المرحلة الابتدائية.

وطالبت المراقبة، في منشور على صفحتها مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي العام والخاص، إيقاف الدارسة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الخامس ابتدائي، وعلى ان تستأنف الدراسة بعد عطلة نصف العام اعتبارا من 5 – 9 يناير 2025.

ومن المقرر، استمرار الدارسة والامتحانات لباقى المراحل التعليمية بالمدارس.

شاهد أيضاً

طالب ليبي يراجع قبل دخول قاعة امتحانات الثانوية العامة

 ماراثون الثانوية العامة.. حينما يمتزج الضغط الاجتماعي بالحلول العلمية

انطلقت صباح اليوم امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في مختلف أنحاء البلاد، حيث توجه …