منصة الصباح

تركيب منظومة كاميرات مراقبة في مدينة صبراتة الأثرية

تسلمت وزارة الداخلية من بعثة الاتحاد الأوروبي منظومة كاميرات مراقبة جديدة تم تركيبها في مدينة صبراتة الأثرية.

وتهدف المنظومة إلى تعزيز قدرات جهاز الشرطة السياحية في حماية المواقع الأثرية ومنع أي محاولات للعبث بها أو سرقتها، كما ستساهم في تحسين كفاءة عمل الجهاز من خلال رصد أي تحركات مشبوهة وتقديم الدعم الأمني اللازم للزوار والسياح.

وتولى ممثلون عن شركة Guba bis، تركيب المنظومة، بالإضافة إلى الخبراء الذين أشرفوا على تدريب أعضاء جهاز الشرطة السياحية على استخدامها.

شاهد أيضاً

أربعة متهمين مغطى وجوههم يقفون أمام لافتة "مديرية أمن زليتن - مركز شرطة سوق الثلاثاء - شعبة التحري والقبض"،

الداخلية: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بأكثر من 24 مليون دينار

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط متهمين …