منصة الصباح

مدير مستشفى الأطفال بنغازي يكشف عن النقص الحاد في أدوية الأورام

كشف مدير صلاح العمروني عن النقص الحاد الذي يعانيه المستشفى في أدوية الأورام للأطفال.
وأوضح العمروني إن كثرة عدد الحالات المصابة بالأورام تؤدي الى الاستهلاك السريع في أدويتها مشيرا إلى ان المستشفى قد استقبل حالات جديدة الأسبوع الماضي.
وناشد العمروني الجهات المسؤولة توفير العلاج بصورة دائمة واستحداث آلية أسرع تتجاوز التعقيدات المستندية الحالية، وتضمن مراقبة توزيع الأدوية ومنع التلاعب فيها آملا أن تعمل الجهات المختصة لضمان انسياب هذه الأدوية، لا أن توفرها على فترات متقطعة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …