منصة الصباح

مدير مستشفى الأطفال بنغازي يكشف عن النقص الحاد في أدوية الأورام

كشف مدير صلاح العمروني عن النقص الحاد الذي يعانيه المستشفى في أدوية الأورام للأطفال.
وأوضح العمروني إن كثرة عدد الحالات المصابة بالأورام تؤدي الى الاستهلاك السريع في أدويتها مشيرا إلى ان المستشفى قد استقبل حالات جديدة الأسبوع الماضي.
وناشد العمروني الجهات المسؤولة توفير العلاج بصورة دائمة واستحداث آلية أسرع تتجاوز التعقيدات المستندية الحالية، وتضمن مراقبة توزيع الأدوية ومنع التلاعب فيها آملا أن تعمل الجهات المختصة لضمان انسياب هذه الأدوية، لا أن توفرها على فترات متقطعة.

شاهد أيضاً

أربعة متهمين مغطى وجوههم يقفون أمام لافتة "مديرية أمن زليتن - مركز شرطة سوق الثلاثاء - شعبة التحري والقبض"،

الداخلية: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بأكثر من 24 مليون دينار

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط متهمين …