كشف مدير صلاح العمروني عن النقص الحاد الذي يعانيه المستشفى في أدوية الأورام للأطفال.
وأوضح العمروني إن كثرة عدد الحالات المصابة بالأورام تؤدي الى الاستهلاك السريع في أدويتها مشيرا إلى ان المستشفى قد استقبل حالات جديدة الأسبوع الماضي.
وناشد العمروني الجهات المسؤولة توفير العلاج بصورة دائمة واستحداث آلية أسرع تتجاوز التعقيدات المستندية الحالية، وتضمن مراقبة توزيع الأدوية ومنع التلاعب فيها آملا أن تعمل الجهات المختصة لضمان انسياب هذه الأدوية، لا أن توفرها على فترات متقطعة.
الوسوممستشفى الأطفال بنغازي
شاهد أيضاً
بمشاركة ليبية.. اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط تقر حزمة قرارات استراتيجية في إيطاليا
شهدت مدينة تارانتو الإيطالية مشاركة ليبية فاعلة في اجتماعات اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية