منصة الصباح

مدير مستشفى الأطفال بنغازي يكشف عن النقص الحاد في أدوية الأورام

كشف مدير صلاح العمروني عن النقص الحاد الذي يعانيه المستشفى في أدوية الأورام للأطفال.
وأوضح العمروني إن كثرة عدد الحالات المصابة بالأورام تؤدي الى الاستهلاك السريع في أدويتها مشيرا إلى ان المستشفى قد استقبل حالات جديدة الأسبوع الماضي.
وناشد العمروني الجهات المسؤولة توفير العلاج بصورة دائمة واستحداث آلية أسرع تتجاوز التعقيدات المستندية الحالية، وتضمن مراقبة توزيع الأدوية ومنع التلاعب فيها آملا أن تعمل الجهات المختصة لضمان انسياب هذه الأدوية، لا أن توفرها على فترات متقطعة.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …