منصة الصباح

مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بوزارة الداخلية يتفقد المكونات الأمنية بالعاصمة طرابلس

الصباح /وكالات

قام مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني  عميد (مهدي أبو سنينة)  بجولة  تفقدية لعدد من المكونات الأمنية التابعة للوزارة، وذلك  لمتابعة سير العملية الأمنية وتنفيذ كافة التعليمات في أداء العمل  للحفاظ على الأمن بالعاصمة طرابلس، ومتابعة سير عمل عدد من المكونات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية ومدى التزام ضباط وضباط الصف والافراد بالضبط والربط والعمل بروح الفريق الواحد واحترام القانون .

حيث تفقد عميد المهدي أبو سنينة سير عمل عدد من مراكز الشرطة داخل العاصمة طرابلس, مضيفا   بأن كافة المكونات الأمنية في  وضعية عمل جيدة، وبأن الوحدات الأمنية قائمة بدورها المنوط به.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …