منصة الصباح

الشروع في إزالة مقويات إشارة الاتصالات الغير شرعية

 

شرعت اللجنة الامنية المكلفة من مديرية أمن طرابلس اليوم الاثنين بإزالة مقويات إشارة للاتصالات الغير شرعية .
وذلك من خلال التأكد من الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المنظمة لعمل السوق ضمانًا لحقوق مستخدمى الاتصالات بعد ان تم رصد و حصر المباني و العقارات الموضوع عليها تلك الهوائيات الغير شرعية و التي تسبب في أزمة كبيرة لدى ” مزود الخدمة” لتأثيرها الشديد على جودة الخدمة في المنطقة التي تعمل بها.
يذكر ان اجتماعات تمهيدية سبقت أعمال هذه اللجنة و أعمالها مستمرة لا ازالة جميع مقويات الإشارة الغير شرعية .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …