منصة الصباح

مديرية أمن بني وليد تطلق حملة أمنية مكثفة لإزالة الزجاج المعتم

أعلنت مديرية أمن بني وليد اليوم الاربعاء عن إطلاقها حملة أمنية على الطريق العام تستهدف إزالة الزجاج المعتم المعروف محلياً “بالسلفر” من السيارات للمجاهرة بالأمن داخل المدينة.

وطالب قسم المرور بالمديرية من جميع السائقين بإزالة وعدم استعمال الزجاج المعتم وإنه في حال وجوده سيتعرض صاحب المركبة الآلية للمساءلة القانونية.

وأوضحت المديرية بأن الحملة الامنية تستهدف ايضا ضبط مخالفات القيادة بدون ترخيص وضبط المركبات غير مستوفية الأوراق والاجراءات.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …