منصة الصباح

محمد صلاح يخطف نقطة غالية لمصر ٱمام موزمبيق

ٱنقذ المهاجم المصري محمد صلاح ومن علامة الجزاء منتخب بلاده من الخسارة في بدء مشاركة المنتخب المصري ببطولة أمم أفريقيا بتعادله مع منتخب موزبيق 2-2 في مباراة مثيرة نجح فيها الفريق الموزمبيقي في قلب النتيجة وكاد ٱن يخطف فوز تاريخي بتاريخ مشاركاته بالبطولات الأفريقية.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل الثمين في الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء بعد الرجوع للفار لأول مرة في البطولة الأفريقية الحالية.

كانت البداية مثالية للمنتخب المصري حيث سجل لاعبه مصطفى محمد أسرع هدف حتى الآن بالبطولة في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية سكنت شباك حارس موزمبيق وكاد المنتخب المصري أن يحرز هدفا ثانيا على الأقل في حين كاد منتخب موزمبيق في الشوط الأول أن يسجل هدفا على الأقل غير أن الشوط الأول أنتهى بهدف مصطفى محمد.

في الشوط الثاني تغيرت ملامح المباراة باستعادة المنتخب الموزمبيقي ثقة أكثر ونجح في خطف هدفين سريعين حيث نجح ويتى فى تسجيل التعادل في الدقيقة 55 من رأسية قوية سكنت مرمى محمد الشنأوى ثم اضاف كليسيو باكوى الهدف الثانى من انفراد كامل بمحمد الشنأوى بعد خطأ دفاعى من أحمد حجازى في الدقيقة 57. ليقلب المنتخب الموزمبيقي المباراة وسط صدمة من لاعبي المنتخب المصري الذين سعوا الى إدراك التعادل سريعا وأجرى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر أكثر من تغيير بنزول عمر كمال عبد الواحد وعمر مرموش وإمام عاشور وأحمد حسن كوكا لتعديل النتيجة، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل محمد صلاح هدف التعادل للمنتخب المصري لينتهى اللقاء بالتعادل 2 . 2..

شاهد أيضاً

ثمانية كتب جديدة تنظم لأتحاد الأدباء والكتاب في العراق

الصباح – حنان علي كابو تنظم ثمانية كتب جديدة في حقول الشعر والقصة والمسرح وأدب …