منصة الصباح

إعادة تشغيل محطة درنة لتحلية المياه

إعادة تشغيل محطة درنة لتحلية المياه

عادت محطة تحلية المياه بمدينة درنة للعمل من حديد اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ان تمكنت فرق الصيانة التابعة للجنة الطوارئ بالمؤسسة الوطنية للنفط ، من صيانتها..
وكانت المحطة قد تعرضت لاضرار ادت إلى توقفها عن العمل، نتيجة الفيضانات المدمرة التي اجتاحت المدينة والمناطق المجاورة، جراء إعصار دانيال..

وتكمن اهمية هذه المحطة في توفير مياه الشرب للمواطنين، خاصة بعد تضرر شبكات نقل المياه، نتيجة للسيول التي ضربت المدينة..

يذكر ان المؤسسة الوطنية للنفط كانت قد شكلت لجنة طوارئ، تتولى توفير الاحتياجات اللازمة، وتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية للمناطق المتضررة من إعصار دانيال..

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …