منصة الصباح

انطلاق تنفيذ 3 محطات كهربائية بالجنوب

انطلاق تنفيذ 3 محطات كهربائية بالجنوب

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن تنفيذ 3 محطات تحويل جهد 11/66ك لأول مرة بالمنطقة الجنوبية وهي ( محطة الزوية – محطة أم الأرانب – محطة طريق سبها اوباري ) وهذا وتم البدء في نقل المعدات من مدينة طرابلس .

وأوضحت الشركة أن هذه المحطات تم تصميمها بشكل خاص بما يتلائم مع سرعة التنفيذ والشحن .

تأتي هذه الخطوة لتحسين أداء الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها بالمنطقة الجنوبية وتقديم الخدمات لكافة المواطنين وعلى مستوى البلاد .

شاهد أيضاً

صورة لافتة بيضاء كبيرة تعتلي مبنى المركز الصحي يحيى بن يحيى السويدي في تاجوراء، مكتوب عليها "دولة ليبيا - وزارة الصحة - إدارة الخدمات الصحية تاجوراء - المركز الصحي يحيى بن يحيى السويدي"، ويظهر على جانبها شعار إدارة الخدمات الصحية، بينما تتدلى من المبنى أعلام ليبيا الصغيرة تحت سماء زرقاء صافية

انطلاق حملة صحية بتاجوراء للتوعية بفيروس الإيدز والتهاب الكبد الوبائي

شهدت بلدية تاجوراء، انطلاق فعاليات حملة الإعمار الصحية والاجتماعية، بمشاركة المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وذلك …